تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز اليوم الجمعة

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات.

خلفية المباراة

يدخل النادي الأهلي المباراة بهدف حصد نقاطها الثلاث لمواصلة الزحف نحو صدارة الدوري الممتاز، التي يعتليها نادي بيراميدز برصيد 68 نقطة. ويقود مارسيل كولر الأهلي لتحقيق الفوز والحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي. خلال الجلسة التحضيرية، شدد كولر على أهمية الفوز بالمباراة لتعزيز فرص الفريق في استعادة المركز الأول والتتويج بالدوري.

الاستعدادات التكتيكية

طالب كولر اللاعبين بالالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية، واستغلال الفرص وامتلاك الكرة والضغط على المنافس. كما عمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز.

موقف بيراميدز

يسعى نادي بيراميدز بقيادة كرونسلاف يورتشيتش إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتأكيد صدارته في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز. يأمل بيراميدز في تحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو اللقب الأول في تاريخه.

آخر ظهور للأهلي وبيراميدز بالدوري

فاز النادي الأهلي على طلائع الجيش بهدفين دون رد في الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، بينما فاز بيراميدز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف في نفس الجولة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي. وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الناديين بالدوري

الأهلي: يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، فاز في 18 منها، تعادل في 3، وخسر في مباراتين.

بيراميدز: يحتل الصدارة برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فاز في 21 منها، تعادل في 5، وخسر مباراة واحدة.

حكام المباراة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم إسباني بقيادة خافيير ألبيرولا روخاس، ويعاونه ألفريدو رودريجيز مورينو (مساعد أول)، وخورخي بوينو ماتيو (مساعد ثانٍ)، وفيكتور جارسيا فيردورا (حكم رابع)، وعلى تقنية الفيديو إيسيدرو دياز دي ميرا، ويعاونه ماتيو بوسكيتس فيرير.