حقيقة انضمام نجم الأهلي إلى الرجاء المغربي

رحب النادي الأهلي بإعارة لاعبه التونسي محمد الضاوي "كريستو" إلى نادي الرجاء المغربي بداية من الموسم المقبل، بعد الوصول إلى اتفاق شبه نهائي مع إدارة النادي المغربي.

اتفق الأهلي مع نادي الرجاء على عدم وضع بند أحقية الشراء للنادي المغربي بنهاية الإعارة. وتبلغ قيمة إعارة محمد كريستو من الأهلي إلى الرجاء المغربي أكثر من 200 ألف دولار.

انضم كريستو لصفوف الأهلي في بداية عام 2023 قادمًا من الصفاقسي التونسي، ولعب مع الأهلي 15 مباراة فقط في مختلف البطولات بإجمالي دقائق لعب بلغت 455 دقيقة، وصنع هدفًا واحدًا.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة. عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض النقاط الفنية استعدادًا لمباراة طلائع الجيش غدًا في الدوري الممتاز.

قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي. شهد المران انتظام بيرسي تاو تدريجيًّا في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده في العضلة الخلفية.

قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، مرانًا فنيًّا وبدنيًّا متنوعًا شارك فيه رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، ومصطفى مخلوف. اختتم المدير الفني المران بفقرة من التدريبات الفنية وتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء غد الإثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.