تفاصيل إقامة حفل ضخم لإعلان ريال مدريد صفقة كيليان مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا موعد تقديم الفرنسي كيليان مبابي كلاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء في بيان ريال مدريد: "يعلن نادي ريال مدريد أن حفل تقديم لاعبنا كيليان مبابي، سيقام يوم الثلاثاء المقبل، الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مدريد والساعة 11:00 صباحًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياغو برنابيو."

وأضاف النادي: "قبل ذلك، سيستقبل فلورنتينو بيريز رئيس النادي، كيليان مبابي في سيوداد ريال مدريد لتوقيع العقود، التي تمتد إلى 5 مواسم مقبلة."

واختتم البيان: "بعد حفل التقديم، سيعقد كيليان مبابي مؤتمرًا صحفيًا في ملعب سانتياغو برنابيو."

وكان ريال مدريد قد أعلن التعاقد مع مبابي كأول صفقة للفريق في فترة الانتقالات الصيفية، لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية سابقة عن تفاصيل خطة إدارة ريال مدريد لحفل استقبال مبابي، المقرر إقامته على ملعب سانتياغو برنابيو بحضور جماهيري يصل إلى 80 ألف مشجع.

وأوضحت التقارير أن مبابي سيدخل إلى الملعب في ممر شرفي، حيث سيكون في استقباله كل من فلورنتينو بيريز رئيس النادي والرئيس الفخري بيري.

كما أشارت التقارير إلى أن الاحتفال سيشمل عرضًا للألعاب النارية، بالإضافة إلى استعراض أهداف مبابي ومسيرته مع المنتخب الفرنسي على شاشة الملعب بتقنية 360 درجة.

ومن المنتظر أن يرتدي مبابي القميص رقم 9 في ريال مدريد، وفقًا لما أكدته العديد من الصحف الإسبانية.