بعد ثبوت تعاطيه المخدرات وإصدار قرار بالقبض عليه.. أول تعليق من زوجة عصام صاصا

نشرت جهاد أحمد، زوجة عصام صاصا، تعليقاً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال خاصية الاستوري، بعد قرار القبض عليه فور وصوله إلى المطار، إثر ثبوت تهمة تعاطي المخدرات.

قالت جهاد أحمد: "أنا مش زعلانة منك عشان مكنتش بتصدقني لما بقولك أنا عارف أنا بعمل إيه وبعد كده تكتشف إن كان لازم تخلي بالك، أنا بس زعلانة إنك مسمعتش مني وخُفت على نفسك، بس والله هترجع أحسن من الأول يا صاصا عشان أنت من جواك كويس وربنا أكيد عارف نيتك، ومش هتتظلم وهترجع تاني أقوى من الأول عشان ترجع لابنك وأهلك، اعتبرهم قدام الناس اللي شمتانة فيك دلوقتي.. بحبك يا أغلى من النفس اللي طالع مني".

فيما قررت نيابة جنوب الجيزة الكلية صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه المطرب.

وأفادت زوجة شقيق عصام صاصا في أقوالها أنها لا تعلم شيئا عن الواقعة، وأن عصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الأشخاص في منطقة عابدين لاستلام توكيل، لكنها لم تكن تعلم أن التوكيل مزور. وأوضحت خلال التحقيقات أنها لا تعرف شيئاً عن تزوير التوكيل لصالح شقيقه، وأن شقيق زوجها عصام صاصا قد صدم شخصاً بسيارته على الطريق الدائري مما أدى إلى وفاة الشخص.

تابعت زوجة شقيق عصام صاصا أنها لم يكن لديها علم بواقعة التوكيل القضائي وليس لها أي صلة بالواقعة، وفوجئت بالقبض على زوجها بتهمة التزوير في محرر رسمي.

أسفرت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية في اتهام شقيق عصام صاصا بتزوير توكيل شهر عقاري عن عدة مفاجآت، حيث ثبت تورط المطرب عصام صاصا في جريمة التزوير من خلال تحريض شقيقه على تزوير التوكيل. وقررت النيابة استعجال ضبط وإحضار عصام صاصا الهارب بدولة الإمارات بعد إخلاء سبيله في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري.

أجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي أُلقي القبض عليه بتهمة تزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد. وأفاد شقيقه "محمد" خلال التحقيقات بأنه لا يعلم شيئاً عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر على أن عصام هو الذي طلب منه أخذ الورقة فقط.

قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة إحالة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة.

تضمن أمر الإحالة أن عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا، 24 عاما، طالب ومطرب، قد اُتهم بإحراز جوهر الميثامفيتامين المخدر وجوهر الامفيتامين المخدر وجوهر الحشيش المخدر وجوهر الترامادول المخدر، بقصد التعاطي، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.