مفاجأة.. وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت يبرئ عبد الظاهر السقا

في الساعات الأخيرة، علق نادر شوقي، وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت، على اتهام محمد رشوان، محامي اللاعب، لعبد الظاهر السقا، الذي كان مدير الكرة السابق في نادي مودرن سبورت، بالتورط في أزمة أحمد رفعت. أكد شوقي أن اسم عبد الظاهر السقا تردد بشكل غير صحيح، مشيرًا إلى أنه لم يكن مسؤولًا عن الأمور المتعلقة بأحمد رفعت، ولم يكن لديه معرفة كافية بهذه الأزمة.

وأضاف شوقي أنه في حال كان هناك اسم آخر معروف، لكان قد تم ذكره، لكنه شدد على ضرورة مراجعة تصريحات المحامي محمد رشوان. وأشاد شوقي بالعلاقة الرائعة التي كانت تربط عبد الظاهر السقا بأحمد رفعت.

من جهة أخرى، أُقيم مساء الثلاثاء عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت في مسجد المشير، بعد وفاته صباح السبت الماضي بعد تدهور حالته الصحية. حضر العزاء عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية، بما في ذلك وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، ولاعبو الأهلي مثل صالح جمعة، ومحمود كهربا، ومصطفى شوبير، وحسين الشحات، بالإضافة إلى عدد من لاعبي نادي مودرن سبورت وأعضاء إدارته.

وتواجد في العزاء أيضًا نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد رفعت، إلى جانب حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي، وأحمد فتحي لاعب بيراميدز، وعصام الحضري مدرب حراس المنتخب الأسبق، وعبد الله جمعة لاعب بلدية المحلة، وسعد سمير لاعب سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى الإعلامي أحمد شوبير.

كما سبق وأعلن وزير الرياضة أشرف صبحي عن تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، لتسليط الضوء على ملابسات الواقعة والتأكد من عدم وجود أي تقصير يمكن تجنبه في المستقبل.