"سمعوا صوت خارج من قبره".. تجمع أهالي قرية إبشان بكفر الشيخ حول قبر الراحل أحمد رفعت

شهدت قرية إبشان التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، اليوم، تجمعًا كبيرًا للأهالي أمام قبر لاعب مودرن سبورت الراحل أحمد رفعت، بسبب انتشار شائعة "سماع صوت من داخل القبر".

وقال جلال خليل، أحد سكان القرية، إن الأجهزة الأمنية تدخلت بسرعة لتفريق المواطنين وفض التجمع، وتحاول الآن تحديد هوية الشخص الذي روج لهذه الشائعة التي تسببت في تجمهر الأهالي أمام قبر رفعت.

ودع أهالي قرية إبشان اللاعب أحمد رفعت الذي توفي السبت عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد تطور حاد في حالته الصحية. تحول الصراخ إلى زغاريد، واعتبر أهالي المنطقة اللاعب الراحل عريسًا في الجنة، مما حول الجنازة إلى "زفة" شارك فيها الأهل والأصدقاء.

 نعش العريس

كان "نعش العريس" في مقدمة الموكب المهيب، حيث حمله صديقه لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، رفقة حارس مرمى نادي مودرن فيوتشر محمود عبد الرحيم "جنش"، الذي حضر رغم إصابته بكسر في الذراع الأيمن، وسط بكاء الحاضرين وانهيار أسرته.

 الضغوط النفسية تكتب النهاية الحزينة

خرج الرجال والنساء والأطفال والشباب لتوديع ابن بلدتهم الذي قال سابقًا إنه كان ضحية للضغوط النفسية التي مارسها ضده أحد مسؤولي الكرة في مصر. 

وشهدت صلاة الجنازة حضور آلاف المصلين، الذين هتفوا "في الجنة ونعيمها يا حبيبنا" و"لا إله إلا الله.. أحمد رفعت حبيب الله".