قضية التزوير.. النيابة تستمع لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا

شهدت قضية تزوير شقيق عصام صاصا تطورات جديدة بعد أن استمعت نيابة جنوب الجيزة الكلية إلى أقوال زوجة شقيق عصام صاصا حول اتهام زوجها بتزوير توكيل عام قضايا، وذلك على سبيل الاستدلال بأقوالها.

تفاصيل القضية

صرحت زوجة شقيق عصام صاصا خلال تحقيقات النيابة بأنها لا تعلم شيئًا عن تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه. وأضافت أن معرفتها بالموضوع اقتصرت على أن شقيق زوجها، عصام صاصا، صدم شخصًا بسيارته على الطريق الدائري مما أدى إلى وفاة الشخص. وأكدت أنها لم تكن على علم بواقعة التوكيل القضائي المزور ولم تكن لها صلة بالواقعة من أي ناحية، كما أن زوجها لم يخبرها بأي شيء عن التوكيل المزور وفوجئت بالقبض عليه بتهمة التزوير في محرر رسمي.

وأضافت زوجة شقيق عصام صاصا أن زوجها محمد لم يكن يعلم شيئًا عن التوكيل القضائي المزور.

تحقيقات النيابة

أجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة مع محمد، شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، بعد القبض عليه بتهمة تزوير محرر رسمي "توكيل شهر عقاري" لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد. وجاء ذلك بعد إخلاء سبيله في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره إلى دولة الإمارات.

في جلسة تحقيقات استمرت 12 ساعة، أصر محمد، شقيق عصام صاصا، على أنه لا يعلم شيئًا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير المحرر الرسمي. وردد محمد طوال التحقيقات بأنه لا يعرف شيئًا عن التزوير وأن عصام هو الذي أرسله للحصول على الورقة.

إحالة عصام صاصا للجنايات

قررت النيابة العامة في جنوب الجيزة إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 6735 لسنة 2024 والمقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، والمعروفة بقضية حادث الطريق الدائري.

تضمن أمر الإحالة اتهام نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس، المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، للمطرب عصام طه طلعت الشهير بعصام صاصا (24 عامًا)، بأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة، أحرز بقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر، وجوهر الأمفيتامين المخدر، وجوهر الحشيش المخدر، وجوهر الترامادول المخدر، وكل ذلك بغير الأحوال المصرح بها قانونًا.