رانيا محمود ياسين: عادل إمام سبب في عدم استكمال شغلي في المسرح

 تحدثت الفنانة رانيا محمود ياسين عن الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الفنية، وكشفت عن ارتباطها القوي بشخصيتها في مسلسل "فلانتينو"، الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام. 

وأشارت رانيا إلى أن هذه الشخصية تشبهها بشكل كبير، وكشفت أيضًا عن بعض كواليس مشاركتها في هذا العمل.

وذلك في حديثها خلال برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، قالت رانيا محمود ياسين: "كل شخصية قمت بتجسيدها في أعمالي تحمل جزءًا مني، ولكن شخصية 'فلانتينو' هي الأقرب إلى قلبي. 

وأضافت، في ذلك الوقت، كنت محتارة بين مواصلة المشاركة في عرض مسرحي على المسرح القومي، حيث بذلت جهودًا كبيرة وعملت على تطوير الشخصية بشكل كبير، أو أن أوافق على المشاركة في مسلسل 'فلانتينو'. 

واستكملت، كان على أن أختار بين العمل مع عادل إمام، الذي كنت أتمنى التعاون معه منذ سنوات، خاصةً في دور ابنته في فيلم 'مرجان أحمد مرجان'.

 وتابعت، لكن الوقت كان ضيقًا جدًا وكنت مضغوطة للغاية، لذا قررت ألا أفوت هذه الفرصة مرة أخرى وكان من الصعب على أن أجمع بين العرض المسرحي والعمل الرمضاني".

وأضافت رانيا محمود ياسين: "كنت في حالة من التعب والاجهاد بعد العمل الشاق الذي قمت به في المسرحية، ولكن عندما قرأت الدور الذي سألعبه في مسلسل 'فلانتينو'، وجدت نفسي وشخصيتي متقاربتين في العديد من الجوانب، وكان هذا أمرًا رائعًا. 

وأوضحت، لقد كنت أتمنى العمل مع عادل إمام منذ فترة طويلة، وهذه الفرصة أتتني في الوقت المناسب.

وأنهت، لذا قررت أن لا أضيع هذه الفرصة الثمينة وأتعاون معه في مسلسل 'فلانتينو'".