تعليق ناري من طارق الشناوي على أزمة حسام حبيب وشيرين

الناقد الفني طارق الشناوي تحدث عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى المشاجرة العنيفة التي وقعت بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب، والتي وصلت إلى حد الضرب والاعتداء. خلال مقابلته مع الإعلامية عبيدة أمير في برنامج "صباح البلد" على قناة صدى البلد، أعرب الشناوي عن استيائه من تسريب فيديو للخناقة داخل استوديو منزل شيرين، معتبرًا أن ذلك غير مناسب لأنه ينبغي أن يكون في حماية خصوصية منزلها.

وأكد الشناوي أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها شيرين للضرب، مشيرًا إلى حوادث سابقة تعرضت لها من بعض أفراد عائلتها، وكانت قد حررت ضدهم محاضر ضرب أيضًا.

وفيما يتعلق بالتطورات الحالية، أوضح محامي شيرين، ياسر قنطوش، أنها قدمت بلاغًا ضد طليقها حسام حبيب بسبب التعدي عليها، ورغم إخلاء سبيله بضمان محل إقامته، فإنها لم تتم استدعاؤها للتحقيق مرة أخرى بسبب الفيديو الذي قدمه حبيب للنيابة.

وأكد قنطوش أن شيرين حاليًا تتلقى العلاج اللازم للإصابات التي تعرضت لها، وأنها تحتاج لفترة من الراحة والعناية بسبب الكدمات والجروح التي أصيبت بها، مؤكدًا أنها هي المجنية عليها في هذه الواقعة ولديها شهود على التفاصيل الكاملة للواقعة.