ماجد المصري يطلب من جمهوره الدعاء لزوجته.. ماذا يحدث؟

نشر الفنان ماجد المصري عبر حسابه على إنستجرام صورة لزوجته، معلناً أنها تعرضت لأزمة صحية شديدة تتطلب إجراء عملية جراحية. وكتب ماجد المصري: "يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل".

وفي وقت سابق، طالب ماجد المصري جمهوره بالدعاء لشقيقه الأكبر بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نشر صورة له مع شقيقه ممدوح المصري عبر خاصية الاستوري في إنستجرام وعلق عليها قائلاً: "برجاء الدعاء لأخي الكبير ممدوح المصري بالشفاء العاجل".

على صعيد آخر، عبّر ماجد المصري عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "مفترق طرق"، حيث يقدم شخصية عمر المنسي، وهو رجل صاحب منصب كبير في الدولة يواجه مشكلة تمس شرف مهنته، مما يقلب حياته رأساً على عقب ويؤدي إلى مشاكل كبيرة مع عائلته وتؤثر على علاقته بزوجته وأولاده وعلى شكله في المجتمع.

وأكد ماجد المصري على أهمية وضع الروح المصرية في "مفترق طرق"، موضحاً أن النسخة العربية من القصة ستتوافق مع العادات والتقاليد المصرية والعربية، حتى وإن كانت القصة مستوحاة من فورما أجنبية.

واختتم المصري حديثه قائلاً: "الشر منه المباشر ومنه غير المباشر، فقد يكون الشخص شريراً ويتعامل مع الناس بلطف، وآخر يكشر عن أنيابه ويتعامل مع الناس بقسوة. ما هي الصورة التي سيظهر عليها عمر المنسي؟ هذا ما ستجيب عليه الأحداث!".