آخر كلمات اللاعب أحمد رفعت قبل رحيلة عن الحياة: الدكتور قالي هرجع ألعب كرة تاني

استيقظت جماهير الكرة المصرية على خبر مفجع بوفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد رحلة علاج استمرت نحو أربعة أشهر إثر سقوطه في الملعب.

وكان أحمد رفعت قد صرح خلال لقاء تلفزيوني قبل 11 يومًا أنه يرغب في استكمال مسيرته الكروية، قائلًا: "أرغب في استكمال مسيرتي الكروية لأن سني لسه صغير وأقدر أعمل ده، والدكتور قالي هرجع ألعب كرة تاني". 

كما أضاف اللاعب أنه كان يعاني قبل تلك الوعكة ومر بظروف قاسية، مشيرًا إلى أن "الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص". 

وعبّر عن شكره لأسرته ولكل من سانده، قائلاً: "الوعكة الصحية التي عشتها كانت صعبة عليّ وعلى أسرتي وأشكر الجميع على مساندتي".

نعى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اللاعب أحمد رفعت، حيث كتب في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، وأسأل المولى عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان".

ورحل عن عالمنا اليوم السبت اللاعب أحمد رفعت بعد صراع مع المرض، وفقًا لما نشرته صفحة نادي فيوتشر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وكتبت الصفحة: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". وببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية. 

تم نقله على إثرها إلى المستشفى حيث توفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع مع الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

واختتمت الصفحة بقولها: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. 

يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان".