هل تستمر الدكتورة ياسمين فؤاد في وزارة البيئة؟

كشف مصدر داخل وزارة البيئة عن حقيقة رحيل الدكتورة ياسمين فؤاد عن التشكيل الوزاري الجديد، مؤكدًا أن المعلومات المتداولة بشأن طرح اسم آخر غير موثوقة، حيث قامت الوزيرة اليوم بأداء عملها وحضور فعالية رسمية داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.

وأضاف المصدر أن الوزيرة، رغم أداء عملها المعتاد، لم تحضر بشكل منتظم في الوزارة منذ استقالة الحكومة، مؤكدًا أن كافة العاملين داخل الوزارة ليس لديهم معلومة دقيقة حول ما إذا كانت الدكتورة ياسمين فؤاد ستستمر في منصبها أم سيتم تعيين الاسم المتداول بدلاً منها.

في غضون الساعات الماضية، كشفت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل عن تولي شريف فاروق منصب وزير التموين في الحكومة الجديدة، وأسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف، والدكتورة مايا مرسي وزيرة للتضامن الاجتماعي.

كما لفتت "إكسترا نيوز" إلى تولي شريف الشربيني منصب وزير الإسكان، وأحمد كوجاك وزيرًا للمالية، منوهةً بأنه سيتم تغيير محافظي القاهرة والإسكندرية والأقصر.

كذلك، كشفت المصادر عن تولي السفير بدر عبد العاطي وزارة الخارجية، مع ضم وزارة الهجرة له.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن حقائب التعليم، والتموين، والمالية، والزراعة، والعدل، والتضامن الاجتماعي ستكون في مقدمة الوزارات التي سيتم تغييرها، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز". كما أشار المصدر إلى وجود تغييرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة.