بعد انفصالهما.. أحمد سعد ينشر فيديو لطليقته علياء بسيوني

نشر المطرب أحمد سعد، فيديو وظهرت فيه طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني وهي تستمتع بأغانيه. قام أحمد سعد بنشر الفيديو على حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه بـ "بالجمهور تحلو الدنيا". يتضمن الفيديو مجموعة من اللقطات التي تظهر تجهيزات حفلاته وتفاعل الجمهور مع أغانيه، ومن بين تلك اللقطات ظهرت علياء بسيوني في اثنتين منها. في اللقطة الأولى، كانت تتفاعل مع أحمد سعد أثناء غنائه أغنية "سايرينا يا دنيا"، وفي اللقطة الثانية، كانت تنظر إليه بابتسامة ويبدو على وجهها ملامح الفرحة.

سابقًا، أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني رسميًا انفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد، وذلك من خلال نشرها على خاصية القصص المؤقتة على إنستجرام. وقد كتبت: "الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد منذ فترة بناءً على رغبته. أود أن أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ. وأود أن أقول له شكرًا على قراره اللحظي غير الموفق الذي أدى إلى تدمير بيتنا الجميل وأسرتنا، التي حقًا تعبتُ لوحدي في بنائها وحاولت تجاوز مواقف صعبة لم يتقبلها أحد في مكاني بسبب هذه الأسرة."

وأضافت علياء بسيوني: "وبسبب المشوار الذي بدأته ولم أكن أرغب في أن ينتهي، أشكرك على التوقيت الجميل. أنا هنا مع ابنتي لثلاثة أيام وأنت لا تعلم شيئًا بسبب انشغالك في الساحل والخروجات ومن ثم عملك".