انتهاء مسيرة أنتوني موديست مع الأهلي رسميا.. التفاصيل

أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بشكل رسمي انتهاء مشواره مع النادي الأهلي المصري. قام موديست بنشر رسالة وداعية على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث وجه كلماته إلى جماهير النادي الأهلي وزملائه في الفريق.

في رسالته، عبر موديست عن فخره وامتنانه لكونه جزءًا من هذا النادي العريق. 

وصرح بأنه قد ارتدى قميص النسر (رمز النادي الأهلي) بكل فخر واعتزاز. كما توجه بالشكر الجزيل لجماهير النادي على دعمهم المستمر وحبهم الكبير، واصفًا إياهم بأنهم أكثر من رائعين وأنهم جعلوا تجربته مع النادي استثنائية.

لم يغفل موديست عن توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري بالنادي، مع تخصيص شكر خاص لزملائه في الفريق. وأشار إلى أن الأشهر العشرة التي قضاها مع النادي الأهلي كانت فرصة لاكتساب العديد من المهارات الجديدة والتعلم الكثير.

استذكر موديست الإنجازات التي حققها مع الفريق، حيث فاز بثلاثة ألقاب هي: كأس مصر، كأس السوبر المصري، ودوري أبطال أفريقيا. كما حث زملاءه على مواصلة العمل للفوز باللقب الرابع وهو الدوري المصري، مستخدمًا عبارة تشجيعية بالعامية المصرية "يلا يا رجالة".

اختتم موديست رسالته بتوجيه الشكر لكل من رحب به وساعده خلال فترة وجوده مع النادي الأهلي، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح المستمر.

جدير بالذكر أن موديست البالغ من العمر 36 عامًا قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 وخلال فترة وجوده مع الفريق، شارك في 29 مباراة، حيث تمكن من تسجيل خمسة أهداف وصناعة أربعة أهداف أخرى.