هل تتزوج غادة عادل من جديد؟.. الفنانة تفجر مفاجأة

أثارت الفنانة غادة عادل جدلاً واسعًا بعد إعلانها عن إمكانية زواجها مجددًا بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري وزواجه مرة أخرى.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضحت غادة: "ممكن أتجوز وممكن لا.. ولسه مجدي كان بيكلمني من شوية"، وأضافت أنها سترفض الزواج مرة أخرى إذا كان سيؤثر على أولادها، لكنها قد توافق إذا كان الشخص مناسبًا ولا يتسبب في إزعاجهم.

خلال استضافتها في برنامج "ألبوم صور" على محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن برامج رمضان 2024، أكدت غادة أنها تفضل الخصوصية في حياتها ولا تحب أن يتم تصوير حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها تفضل أن تكون صورتها أمام الناس حقيقية.

تحدثت أيضًا عن تعاملها مع الحياة، موضحة أنها لا تحب الصور الثابتة وتعتبرها نوعًا من التنمر، وأنها تفضل أن تكون على طبيعتها دون تبرير أفعالها.

كما كشفت عن تعرضها لصدمات من أشخاص مقربين منها، موضحة أنها تبتعد عن الأشخاص الذين يعاملونها بشكل سيء وتفضل أن تكون طبيعية وتقبل الناس لها كما هي.

أشارت غادة إلى أن السوشيال ميديا تزيد من الضغط على الأشخاص، وأنها تحب البقاء بعيدة عن الضغوط الزائدة.

كما عبرت عن حبها لعائلتها، مؤكدة أن أولادها هم النور في حياتها، وأن حب الناس وردود فعلهم الإيجابية على عملها هو ما يضيء قلبها وعقلها وروحها. واختتمت حديثها بالإشارة إلى أنها لم تعد تخاف من التقدم في العمر وتستمتع بكل مرحلة من حياتها.