طلب عاجل من النيابة بشأن إمام عاشور في واقعة الاعتداء على أمن مول شهير

طلبت النيابة العامة بالجيزة من رجال البحث الجنائي القيام بتحريات لكشف هوية الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع فيديو من كاميرات المراقبة، وهم يرافقون إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال اقتحام بوابة مركز تجاري.

بدأت قوات الشرطة في جمع المعلومات والتحريات لتحديد هوية الأشخاص الآخرين الذين كانوا يرافقون اللاعب، وعددهم يتراوح بين 10 إلى 15 شخصًا، بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

أدلت زوجة إمام عاشور بشهادتها أمام النيابة العامة في واقعة اقتحام زوجها للمركز التجاري في منطقة الشيخ زايد، وذلك بسبب تعرضها للتحرش اللفظي داخل السينما من قبل بعض الشباب.

وأفادت ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، في إفادتها بأنها انتظرت حتى انتهاء العرض داخل السينما، ثم قامت بإبلاغ الأمن الإداري في المركز التجاري. وعندما لم تجد استجابة من الأمن، قررت الاتصال بزوجها على الفور.

استمعت النيابة العامة إلى مدير السينما ومدير الأمن الإداري وعدد من أفراد الأمن، الذين نفوا تلقيهم أي شكوى أو بلاغ من زوجة إمام عاشور بشأن تعرضها للتحرش اللفظي داخل السينما.

تم التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط المركز التجاري وداخل السينما، وتم أمر بتفريغ تلك الكاميرات للتحقق من تفاصيل الواقعة وتحديد المشتبه فيهم بارتكاب التحرش اللفظي.

كما استمعت جهات التحقيق في وقت سابق لفرد الأمن في المركز التجاري، الذي اتهم اللاعب إمام عاشور بالاعتداء عليه بالضرب. وقال عبد الله مشرف الأمن في إفادته أمام الجهات التحقيقية إنه أثناء توقفه في مكان عمله في الساعة السابعة صباحًا، فوجئ بإمام عاشور يتوقف بسيارته ويتبعه سيارتين نزل منهما ما بين 10 و 15 شخصًا، واقتحموا بوابة المركز التجاري. وقام مشرف الأمن بوقفه.