تعرف على موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة له

يتطلع جماهير النادي الأهلي إلى معرفة موعد مباراة الفريق القادمة ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز 2023/2024 والقنوات الناقلة، بعد إلغاء مباراة القمة واعتبار الأهلي فائزًا بنتيجة 2-0، مما أضاف ثلاث نقاط مهمة لرصيده في سعيه للحفاظ على لقب الدوري الممتاز، لذلك، يبحث المشجعون عن تفاصيل مباراة الأهلي وفاركو المقبلة.

وسننقل لكم عبر السطور التالية موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة في الدوري المصري الممتاز 2023-2024، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسه نادي فاركو في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 28 يونيو، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية للمحترفين موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو لتقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري 2023/2024 برصيد 45 نقطة، بينما يسعى فاركو للهروب من مراكز الهبوط حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

ستكون شبكة قنوات أون تايم سبورت هي الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو القادمة في الدوري الممتاز 2023/2024، حيث تمتلك حقوق بث جميع منافسات دوري نايل والمسابقات المحلية الأخرى في مصر وعدد من دول الشرق الأوسط.