والدة سفاح الجيزة الفنية تكشف كواليس مشهد قتل زوجها

كشفت الفنانة جهاد حسام الدين عن تفاصيل مثيرة خلف كواليس مشهد الجريمة في مسلسل "سفاح الجيزة".

العمل الذي يروي قصة سفاح والدته "هانم"، جسدت جهاد دور الأم في مشاهد الفلاش باك، وكشفت عن التحضيرات الطويلة التي استغرقها هذا المشهد.

في تصريحات صحفية، قالت جهاد حسام الدين: "استغرق مشهد قتل هانم - والدة سفاح الجيزة - وقتًا طويلاً واحتاج إلى تركيز كامل من فريق العمل. 

وأضافت، كان معنا فريق محترف من خبراء الرسومات البصرية لتوفير التأثيرات الخاصة المطلوبة للدماء والجروح".

واستكملت جهاد حسام الدين: "لم يكن السلاح الذي استخدمناه حقيقيًا، وتم وضع الدم المزيف داخل السلاح ليتم رشه عندما أصيبت هانم به. 

هذه هي المرة الأولى التي أتعلم فيها أننا قادرون على خلق شيء واقعي بشكل مدهش، على الرغم من أن كل ما استخدمناه في العمل ليس حقيقيًا".

وعبرت جهاد حسام الدين عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "سفاح الجيزة"، مشيرةً إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة لأنها قامت بتجسيد دور نسائي من هذا النوع من الأعمال الحركية. 

وأشارت إلى أنها تم اختيارها للدور عن طريق الكاستينج التقليدي للمسلسل وأجرت تجربة أداء لمشهد الجريمة، واختارها المخرج هادي الباجوري لتلعب هذا الدور.

مسلسل "سفاح الجيزة" يعرض حاليًا على منصة شاهد، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم أحمد فهمي وداليا شوقي وركين سعد وحنان يوسف وريم حجاب وباسم سمرة وأحمد فهيم، وغيرهم، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.