كيف علق شقيق شيرين عبد الوهاب على اتهامها له بالاستغلال المادي؟

نشر محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب، ردًا على تصريحات شقيقته حيث اتهمته بالاستغلال المادي وزعمت تعرضها لمؤامرة.

قام محمد عبد الوهاب بنشر صورة لقرار النيابة العامة بالحفظ إداريًا لجميع الاتهامات الموجهة إليه بتاريخ 19 ديسمبر 2022.

وفي تدوينة على حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، قال محمد عبد الوهاب: "قد يستطيع كل شخص تحمل الضرر، ولكن هناك حدود لهذا الاستطاعة. إليكم قرار النيابة العامة بالحفظ إداريًا لجميع الاتهامات التي وجهت لي منذ سنتين في 19 ديسمبر 2022".

وأضاف: "ما هي هذه الاتهامات؟ هناك اتهام بكسر الضلع ووجود 21 رجلاً دخلوا بواسطته إلى شقيقتي. وبالطبع هناك أيضًا اتهام بوجود سكين. وسألت حول توكيلي وتوكيل أمي للمحامي وتم تأكيده بشكل واضح. هذا سؤال وجواب، وتوكيلي لم يساء استخدامه!"

وتابع: "إذا كان هذا يشير إلى شيء، فإنه يشير إلى أنني لا أرغب في أن تظهر شقيقتي بشكل سيء أمام الناس وجمهورها. والأهم من ذلك هو أمي، التي كنت أفهمها بأن ابنتها تنازلت وأنا استسلمت لأي ظلم، ولكن الحقيقة تختلف عن ذلك".

وأضاف: "تقدمت ببلاغ رسمي للنيابة وتم التحقيق وتم الإفراج عني بعد أن تم تأجيل القضية. ولكنك، بذكاءك ومحيطك السيئ، جعلتني أقول جزءًا من الحقيقة للناس اليوم على الرغم من أنني كنت أفضل اللجوء إلى آخر حل. وهذا حق من الله لا ظلم ولا افتراء".

واختتم: "نفس الكلام يعاد تكراره منذ سنتين، لا أعرف في مصلحة من؟ على الرغم من أنني بعيد عنك وعن حياتك منذ سنوات قبل الحادثة وسنوات بعدها. هذا هو القرار الرسمي للنيابة العامة بشأن الاتهامات التي وجهت إلي. ليس بيانًا من محامٍ، وأي رد سأقدمه سيكون وثيقة حكومية بها ختم النسر".