المادة بـ 500 جنيه.. شاومينج يخرج من نطاق التسريبات للتحكم في نتيجة الثانوية العامة

زعم جروب الغش الإلكتروني "شاومينج" قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة قبل مواعيدها بساعات، وإرسالها إلى الطلاب مرفقة بالإجابات بمقابل مادي، كما زعم قدرته على تعديل النتائج ورفع النسبة إلى 95%.

 "شاومينج" يبتز طلاب الثانوية العامة

نشرت مجموعة الغش المعروفة بـ"شاومينج" عبر منصة "تليجرام"، أسعار لحل الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الثانوي. كتب مسؤول المجموعة: "احجز دلوقت امتحانات الثانوية العامة، حل مدرسين، تقفيل بنسبة 100%، والإجابات موثوقة، وأسرع تحميل".

 أسعار "شاومينج" للتسريب

وأضاف: "أسعارنا بتساوي كليات القمة"، وجاءت التسعيرة كما يلي:

- سعر المادة 500 جنيه.

- سعر كل المواد 3500 جنيه.

 رفع درجات الطلاب

وزعم "شاومينج" قدرته على رفع وتعديل درجات الطلاب، وفق الأسعار التالية:

- المادة الواحدة مقابل 750 جنيهًا.

- كل المواد بـ5000 جنيه.

- للحصول على 90% يدفع الطالب 7000 جنيه.

- للحصول على 95% يدفع الطالب 10 آلاف جنيه.

صورة عن شاومينجشاومينج



 امتحانات الثانوية العامة

يؤدي طلاب الثانوية العامة 2024، بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحان الدور الأول غدًا في مادة اللغة الأجنبية الثانية، وهي (الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، الإنجليزية).

 كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بعد غدٍ الأربعاء الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الإنجليزية).

 "شاومينج" يفشل

وقبل أيام، اعترف أدمن جروب "شاومينج" للغش الإلكتروني بفشله في تسريب الامتحانات قبل بدئها في الامتحانات السابقة. وطالب طلاب الثانوية العامة بتصوير امتحانات التربية الدينية والوطنية والاقتصاد والإحصاء، وكذلك اللغة العربية، وإرسالها بسرعة لحلها ونشرها على مواقع الغش الإلكتروني. كتب أدمن "شاومينج" عبر "تليجرام": "اللجان شادة، اللي يصوّر الامتحان يبعت هنا سريعًا".