للمرة الأولى.. كندة علوش تكشف تفاصيل دعم محمد صلاح لها خلال إصابتها بالسرطان

كشفت الفنانة كندة علوش عن تلقيها دعمًا من لاعب المنتخب المصري محمد صلاح بعد إصابتها بمرض السرطان ومعاناتها خلال الأشهر الماضية، خلال مقابلة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "حلقات خاصة" المذاع عبر موقع يوتيوب.

تفاصيل الدعم من محمد صلاح:

وأوضحت كندة علوش أن محمد صلاح تواصل مع زوجها، الفنان عمرو يوسف، بعدما علم بمرضها عن طريق أصدقاء مشتركين.

وتابعت: "محمد صلاح عرض على عمرو يوسف مرافقتنا إلى لندن لإجراء الفحوصات الطبية، والتكفل بعلاجي وتقديم الدعم على جميع الأصعدة، صلاح قال: "أنا سمعت ومهنش عليا وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا أخده عند دكاترة هنا فأنا على استعداد لأي شيء".

وذكرت كندة علوش أن صلاح اتصل بها مرتين وأكد لها أن لديها عائلة ثانية في لندن، متمنياً لها تحسن حالتها الصحية.

إصابة كندة علوش بالسرطان:

وكشفت كندة علوش عن اكتشاف إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر. وهي الآن في مرحلة تلقي الجرعات المتبقية من العلاج الكيماوي والهرموني بعد انتهاء العلاج الإشعاعي.

وذكرت أنها لم تهتم بالأعراض البسيطة التي ظهرت عليها في البداية، لكن زوجها عمرو يوسف أصر على إجراء الفحوصات الطبية، والتي أظهرت وجود ورم خبيث.

وتحدثت عن أصعب الفترات التي مرت بها أثناء العلاج، والتي تزامنت مع أحداث غزة، وكيف تأثرت بشدة بمشاهدة معاناة الأطفال هناك مما أدى إلى إصابتها بالاكتئاب.

دعم الزوج والأسرة:

وأشادت كندة بدعم زوجها عمرو الذي منعها من الانغماس الزائد في الأخبار السلبية وساعدها على تجاوز المرحلة الصعبة.

وكشفت كندة أن والدتها أيضًا أصيبت بسرطان الثدي في نفس المكان، مما كان بمثابة صدمة كبيرة لها. وأجرت والدتها جراحة فورية وبدأت العلاج الكيميائي.

ورغم الصعوبات، كانت كندة تحاول الحفاظ على توازنها والابتعاد عن التوتر بقدر الإمكان، مؤكدة أنها كانت تذهب أحيانًا إلى المستشفى للابتعاد عن البيت والأطفال.