تعرف على موعد ومكان عزاء حماة الإعلامية دعاء فاروق

تصدرت الإعلامية دعاء فاروق محركات البحث بعد إعلانها عن وفاة حماتها، وكانت العدسات ترصد مشاعر الحزن والألم خلال تشييع الجنازة يوم أمس، السبت.

من المقرر أن يُقام العزاء اليوم، الأحد، حسب ما كشفت عنه دعاء فاروق عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

في تفاصيل الحدث، توفيت حماة الإعلامية دعاء فاروق، وكتبت على صفحتها الرسمية: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك يا طنط كريمة لمحزونون".

وأضافت: "عزاء المغفور لها بإذن الله والدة زوجي وحبيبتي كريمة فتحي عبد السلام الطويل، الأحد 23 يونيو في مسجد الشرطة بصلاح سالم، قاعتي الرحمن والروضة بعد صلاة المغرب".

فيما يتعلق بمرض زوجها، كشفت دعاء عن تفاصيل محنة المرض التي مر بها عماد مختار، زوجها، بعد تعافيه من مرض السرطان. في تصريحات سابقة، قال عماد مختار: "الحمد لله الأزمة عدت، في البداية شعرت ببعض الألم وأخذت مسكنات، وعندما زاد الألم ذهبت إلى الطبيب وأجريت تحاليل وأشعة، وتبين أن هناك ورم في القولون كانت الصدمة قوية، وبعد عمل المنظار تبين أنه سرطان القولون".

وأضاف عماد: "كانت فترة صعبة جداً، والصدمة كانت قوية والألم كان كبيراً ورهيباً، وقد تأثرت بشكل كبير بالأزمات التي مرت بها، وكانت الدعم النفسي والمعنوي مهماً جداً".

دعاء فاروق أوضحت أنها كانت ملتزمة بجانب زوجها خلال فترة المرض، متحدية التحديات التي واجهتها، وكانت هناك دعماً قوياً من أسرتهما خلال هذه الفترة الصعبة.

كما تطرقت دعاء إلى تجربتها الشخصية مع استئصال الرحم، معبرة عن قوتها وثباتها أمام التحديات الصحية.