"أخويا باعني".. شيرين تفتح النار على شقيقها وتأكد تسريبات حسام حبيب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببيان رسمي على التسريبات الصوتية لطليقها حسام حبيب، والتي اتهم فيها شقيقها وعائلتها ببيع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلالها، والاستيلاء على أموالها، مشيرًا إلى أنهم سبب أزمتها الأخيرة.

في بيانها، أوضحت شيرين: "إزاء ما تم نشره في الفترة الأخيرة من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي التي نالت مني ومن شخصي وفني، وجب توضيح الآتي: تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي، وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب. كنت قد حررت له توكيلين، أحدهما رسمي عام والآخر خاص بإدارة المصنفات الفنية، بموجب الثقة بيننا. قام شقيقي باستخدام التوكيلين للتعاقد مع محمد الشاعر في نفس يوم تحرير التوكيل، وهذا غير منطقي ولا يبيحه التوكيل، إذ إن التوكيل الرسمي لا يبيح التعاقد على إدارة مصنف فني. بعد علمي بهذا التعاقد، قمت بإلغاء التوكيلين وتقديم بلاغ إلى النائب العام، والذي ما زال قيد التحقيق."

صورة عن بيان شيرينبيان شيرين

وأضافت شيرين: "منذ تحرير التوكيل، لم أتمكن من نشر أي شيء على صفحاتي على السوشيال ميديا ولا من إدارتها، ولم أتقاضَ أي ربح منها. بل على العكس، تعرضت لخسائر فادحة. نشر الأخير أغنية لي دون علمي، مما تسبب في منازعات قضائية. قامت الشركة المنتجة بإقامة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بيننا، مما أدى إلى فسخ التعاقد بيني وبين الشركة. ولكن الشركة المنتجة قامت بإقامة الدعوى مرة أخرى، وهي حاليًا منظورة أمام القضاء. حرصًا مني على احترام القضاء والنيابة العامة، سأكشف عن الأسباب بعد انتهاء النزاع."

وختمت شيرين بيانها بمناشدة النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة.