قرار قضائي عاجل بشأن زوجة إمام عاشور في واقعة مول الشيخ زايد

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة استدعاء زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير إمام عاشور للاستماع إلى أقوالها في واقعة اقتحام زوجها لمول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بسبب تعرضها للمضايقة.

في وقت سابق، استمعت جهات التحقيق لأقوال فرد الأمن في المول، الذي اتهم اللاعب بالتعدي عليه بالضرب. وقال عبد الله، مشرف الأمن، إنه أثناء تواجده في مكان عمله عند الساعة السابعة صباحاً، فوجئ باللاعب يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتان أخريان، ونزل منها ما بين 10 إلى 15 شخصاً واقتحموا بوابة المول. أوقفه مشرف الأمن محاولاً منعه من الدخول، خاصة أن المول لا يعمل في ذلك الوقت، لكن اللاعب لم يستجب واستمر في الدخول إلى الجراج، يتبعه أفراد الأمن.

وأضاف مشرف الأمن أنه كان يحاول فهم سبب دخول اللاعب بهذا الشكل، قائلاً: "فيه إيه بس يا كابتن، مفيش محلات فاتحة دلوقتي"، ليفاجئه بوابل من السباب والألفاظ البذيئة قائلاً: "مراتي اتعاكست وانتوا....".

وتابع مشرف الأمن أنه عندما دخل إلى الجراج استوقفه وحدثت بينهما مشادة كلامية، فأسقطه اللاعب على الأرض ففقد الوعي ولم يعلم حينها من تعدى عليه بالضرب، إذا كان اللاعب فقط أم شاركه آخرون ممن رافقوه.

اتهم مشرف الأمن اللاعب بالضرب والسب، وقدم للنيابة تقريراً طبياً من مستشفى الشيخ زايد التخصصي يوضح إصاباته، حيث أصيب بكدمة في الرجل.

وقعت مشادة كلامية بين اللاعب إمام عاشور وأفراد أمن في مول تجاري بالشيخ زايد بسبب معاكسة زوجته، وتمكن المتواجدون في المول من السيطرة على طرفي المشاجرة.