للاطمئنان على أهاليهم.. وي تمنح عملائها دقائق مجانية للسعودية لمدة 3 أيام

قررت الشركة المصرية للاتصالات، منح جميع عملائها في مصر 5 دقائق من المكالمات المجانية يوميًا إلى السعودية، ابتداءً من اليوم السبت 22 يونيو الساعة 12 ظهرًا ولمدة 3 أيام.

تفاصيل العرض

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عبر صفحتها على فيسبوك: "اطمن على أهلك وحبايبك في السعودية.. وي عملتلك 5 دقائق مكالمات مجانية كل يوم للسعودية، ابتداء من اليوم السبت 22 يونيو الساعة 12 ظهرًا ولمدة 3 أيام لجميع عملاء الموبايل".

الأداء المالي للشركة

من ناحية أخرى، كشفت القوائم المالية المجمعة للربع الأول من عام 2024 للشركة المصرية للاتصالات عن تحقيق إجمالي إيرادات مجمعة بنمو قدره 25% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، ليصل إلى 17.5 مليار جنيه. 

وجاء هذا النمو نتيجة الزيادة المستمرة في إيرادات خدمات البيانات، التي ساهمت بنسبة 62% من إجمالي النمو في الإيرادات، بالإضافة إلى إيرادات مبيعات الساعات الدولية والمكالمات الدولية الواردة التي ساهمت بنسبة نمو قدرها 17% و11% على التوالي.

ووفقًا للقوائم المالية المرسلة إلى البورصة عن الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2024، شهدت الشركة نمواً في قاعدة عملائها على مستوى جميع الخدمات المقدمة مقارنة بالعام السابق. 

حيث ارتفع عدد مشتركي الهاتف الثابت وعملاء الإنترنت الثابت بنسبة 9% و8% على التوالي، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، بينما حقق عدد مشتركي خدمات المحمول نمواً قدره 4% ليصل إلى 13 مليون مشترك.