بعد تعافيها من الكسر.. أحلام توجه نصيحة ذهبية للفتيات في حفلها الغنائي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، أثناء إحيائها حفل غنائي في الكويت. وظهرت أحلام وهي توقف الغناء لتوجه نصيحة للبنات، قائلة: "أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافرو واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي."

وفي سياق آخر، أعلنت أحلام إصابتها بكسر في ذراعها اليسرى، وذلك بعد تداول فيديو لها من حفلتها الأخيرة مع المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله، حيث ظهرت وهي تضع جبيرة على يدها. عبرت عن شكرها لكل من سأل عنها عبر حسابها على منصة "X".

كما وجهت أحلام ردًا قاسيًا على تصريحات الفنانة شيرين رضا حول صوت الأذان، التي اعتبرتها مسيئة. كتبت أحلام على منصة "X": "من هي اللي فاضية انا فاضية ؟؟؟؟؟!!!!!!! بس ليكي اكيد حكون فاضية بس يا ولية اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس."

وأخيرًا، أشادت أحلام بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي تقوم ببطولته مي عمر، معربة عن إعجابها بالعمل وكل طاقم الإنتاج، مشيرة إلى النهاية العظيمة للمسلسل وموهبة الممثلين المشاركين فيه.