بيان هام من الزمالك بشأن مطالب الفريق لاستكمال الدوري

أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن الأنباء التي تم ترويجها حول تراجع النادي عن مطالبه في البيان الرسمي الصادر بعد مباراته مع المصري هي مجرد شائعات ولا أساس لها من الحقيقة.

وأشار أحمد سالم في منشور على حسابه الرسمي في فيسبوك إلى أن ما يتم تداوله بشأن تراجع مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب عن مطالبه غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف أن الفريق الأول لنادي الزمالك لن يشارك في أي مباريات من الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الفرق من خوض مبارياتها في الدور الأول وفقًا لترتيب القرعة الأصلي.

وأكمل أحمد سالم تصريحاته بالقول إنهم في انتظار نتائج التحقيق في الأخطاء التحكيمية الجسيمة التي تعرض لها فريق الزمالك في المباراة الأخيرة ومنذ بداية الموسم بشكل عام.

وسيواجه الزمالك فريق فاركو يوم الجمعة المقبل على ملعب المقاولون العرب، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

كان من المقرر أن تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، ولكن بسبب أعمال الصيانة، تم تغيير موقع المباراة إلى ملعب المقاولون العرب.

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.