قرار عاجل من الزمالك بشأن مشاجرة محمد عواد وحسام عبد المجيد

أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إيقاف محمد عواد، حارس مرمى الفريق، عن المشاركة في المباريات، إثر مشادته مع زميله حسام عبد المجيد في المباراة السابقة ضد المصري البورسعيدي.

وأوضح عبد الواحد السيد، في تصريحات صحفية، أن محمد عواد سيتم تحويله للتحقيق يوم السبت المقبل بسبب سلوكه غير المقبول تجاه زميله حسام عبد المجيد في المباراة الأخيرة.

من ناحية أخرى، يسعى مسؤولو نادي الزمالك لحل أزمة مستحقات اللاعب الأمريكي تو هولواي، لاعب فريق كرة السلة السابق بالنادي، والتي أدت إلى إيقاف قيد الفريق على مستوى كرة السلة.

بدأ مسؤولو الزمالك في التواصل مع اللاعب للوصول إلى حل قبل نهاية الشهر الجاري، حيث تنتهي المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" للنادي لحل الأزمة مع اللاعب.

وكشف مصدر في الزمالك أن المستحقات التي يطالب الاتحاد الدولي بسدادها للاعب تصل إلى 61 ألف دولار، وهي مستحقات متأخرة لم يحصل عليها اللاعب عندما كان يلعب للفريق منذ عامين.

وأضاف المصدر أن اللاعب لم يتم قيده في قائمة الفريق عند التعاقد معه بسبب الحجز على الأرصدة في ذلك الوقت، مما أدى إلى فسخ التعاقد معه بعد فشل النادي في قيده محليًا خلال عام 2022.