عاجل.. الموت يفجع تركي آل الشيخ

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رسالة تعازي في وفاة مشجعتي النادي الأهلي 

 إنا لله وإنا إليه راجعون.. ببالغ الحزن والأسى، بهذه الكلمات نعى المستشار تركي آل الشيخ، وفاة مشجعتي النادي الأهلي، نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية بعد حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد في استاد برج العرب بالإسكندرية نتيجة حادث أليم.

وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك، كتب المستشار تركي آل الشيخ: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. ببالغ الحزن والأسى أنعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد في استاد برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وأضاف، نسأل الله أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، ويمن على أهلهما وأحبتهما والجماهير المصرية بالصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

الجدير بالذكر أن حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً صعباً على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، في ستاد برج العرب ضمن الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدف الأهلي الوحيد محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 68.

بهذا الفوز، يرتقي الأهلي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة، حقق الفوز في 12 منها، وتعادل في 3، وخسر مرتين. سجل لاعبوه 38 هدفاً، وتلقت شباكه 17 هدفاً.