«فقدالنطق بسببه».. تفاصيل إصابة الفنان إسماعيل فرغلي بمرض خطير

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، إصابته بورم في الأحبال الصوتية اكتشفه صدفة أثناء تصويره مسلسل "مكتوب عليا" بجانب الفنان أكرم حسني.

وفي مقابلة تلفزيونية، أوضح فرغلي أنه شعر بالتعب واستشار الأطباء الذين أخبروه أن صحته جيدة، لكنهم اكتشفوا وجود ورم على الأحبال الصوتية يجب إزالته.

وأشار فرغلي إلى أنه أخبر الأطباء بأنه مشغول في تصوير المسلسل، فأجابوه بأن صحته هي الأهم، لكنه التقى طبيبًا آخر اقترح عليه أن ينهي تصوير المسلسل ثم يستريح مع أسرته في إجازة العيد قبل إجراء الجراحة.

وأكد فرغلي أنه مر بفترة صعبة، حيث كان الورم كبيرًا ومهددًا بفقدانه القدرة على الكلام نهائيًا، وطلب من زوجته أن تتركه يعيش تلك الفترة بمفرده. وخلال تلك الفترة، توجه إلى الله بالدعاء والنجاح بعد أن أكرمه الله ومنحه الشهرة.

وبعد إجراء الجراحة، عانى فرغلي من فترة لا يستطيع فيها التحدث، وكان يخشى أن يفقد صوته. ولكن سرعان ما انتهت المشكلة عندما علم أن الورم كان حميدًا.

وأشاد فرغلي بزوجته، مؤكدًا أنهما يعيشان معًا منذ 26 عامًا وأنها دعمته وتحملت معه الصعاب حتى عاشا في ضيق مالي كبير. وأوضح أنها لم تشكو طوال حياتهما المشتركة أو تفكر في الطلاق، ولكنها في إحدى المناسبات أعربت عن ألمها من ضيق الأموال، وهو ما أثر فيه بشكل كبير.