الشيخ ياسين التهامى ينشد على مسرح القلعة الليلة

في اليوم الإثنين 4 سبتمبر، سيحيي الشيخ ياسين التهامي حفل إنشاد ومدح نبوي على مسرح القلعة ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ31. سيقدم الشيخ ياسين باقة مميزة من الأناشيد الدينية المحبوبة للجمهور. وفي بداية الحفل، سيشارك المنشد أحمد العمري في فقرة إنشاد.

برنامج فعاليات المسرح المحكى بمهرجان قلعة صلاح الدين يتضمن عروضًا لعدد من الفنانين والفرق الموسيقية المتنوعة. ومن بين الفنانين المشاركين: عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، أوركسترا القاهرة السيمفونية، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر، سيمون، هشام عباس، مني بوركهارد، مصطفى حجاج، مصطفى شوقي، غالية بن علي، نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجي، على الحجار، كورال كلية التربية الموسيقية، عزيز مرقة، سعيد الأرتيست، وليد توفيق، هشام خرما، لينا شاماميان.

يشارك الشيخ ياسين التهامي في هذا المهرجان المرموق بمصاحبة الفنان محمد محسن وسيني سيمفوني أوركسترا بقيادة المايسترو أحمد عويضة. وتشمل الفعاليات الأخرى للمهرجان عروض فنية لفرق دولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار. قامت الدار بتطوير الهيكل والبرنامج الفني للمهرجان ليقدم تجربة إبداعية جديدة تناسب جميع الفئات العمرية والاجتماعية. يضم المهرجان عددًا كبيرًا من الفعاليات الموسيقية والغنائية، حيث يقام 45 حفلًا هذا العام. تم إعداد مسرح خارجي جديد لاستقبال الجمهور أثناء الدخول، وتوفير 5000 مقعد إضافة إلى شاشات ضخمة لنقل العروض.

مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء هو حدث سنوي يقام في مصر، ويهدف إلى تعزيز الموسيقى والغناء وتقديم أعمال فنية متنوعة للجمهور. يتميز المهرجان بمشاركة فنانين مصريين وعرب ودوليين، ويقدمون مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية والأوبرالية والمسرحية.

يمتد مهرجان قلعة صلاح الدين على مدار أيام، ويشمل العديد من الفعاليات الفنية والحفلات. يتم تنظيم الحفلات في مسرح القلعة الواقع في صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، وهو موقع تاريخي مهم.

تجذب فعاليات المهرجان جمهورًا كبيرًا من محبي الموسيقى والفنون، ويعتبر المهرجان فرصة للاستمتاع بأعمال فنية رائعة واكتشاف مواهب جديدة. يتم تنظيم المهرجان بالتعاون بين دار الأوبرا المصرية ووزارة السياحة والآثار، ويحظى بدعم كبير من الجهات المعنية.

من خلال مشاركة الشيخ ياسين التهامي في هذا المهرجان، سيتم تقديم إنشاد ومدح نبوي مميز للجمهور، وستكون لديك فرصة للاستماع إلى أعماله الدينية المحبوبة. كما ستتمتع بفعاليات أخرى تشمل فنانين وفرق موسيقية متنوعة.

يمكنك الاستعلام عن تفاصيل أكثر عن برنامج المهرجان ومواعيد الحفلات من خلال مصادر المعلومات الموثوقة المتاحة عن المهرجان ودار الأوبرا المصرية.