بعد أحداث دراماتيكية.. نتيجة مثيرة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حقق فريق الزمالك فوزًا مثيرًا على نظيره سيراميكا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك إلى 31 نقطة ليحتل المركز الحادي عشر، بعدما لعب 18 مباراة، حقق فيها 9 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 28 هدفًا، وتلقت شباكه 17 هدفًا.

في المقابل، يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة، حقق فيها 9 انتصارات و7 تعادلات، وخسر 8 مرات، وسجل لاعبوه 37 هدفًا، وتلقت شباكهم 28 هدفًا.

بدأ الزمالك المباراة بضغط مكثف على دفاع سيراميكا. وتعرض ناصر ماهر لكدمة في الركبة بعد التحام مع مدافع سيراميكا، لكنه تلقى العلاج واستكمل اللقاء.

وبعد الربع ساعة الأولى، بدأ الزمالك يصل بكثافة إلى مرمى سيراميكا، بينما اعتمد سيراميكا على الهجمات المرتدة. وفي الدقيقة 26، سجل أحمد رمضان بيكهام هدف التقدم لسيراميكا بضربة رأس بعد ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 28، ارتكب حسام عبد المجيد خطأ مع أحمد ياسر ريان، ما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء.

واستدعاه حكم الفار للنظر في إمكانية الطرد، لكن الحكم أصر على قراره. وسدد عمر جابر كرة قوية ارتطمت بالقائم.

في الدقيقة 35، طالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء بدعوى ارتطام الكرة بيد محمد إبراهيم، وبعد العودة للفار، أمر الحكم باستكمال اللعب. وسدد مصطفى شلبي كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

في الدقيقة 58، أجرى المدير الفني للزمالك، جوزيه جوميز، تغييرًا بإدخال يوسف أوباما بدلًا من ناصر ماهر. انخفضت الإثارة في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول.

وفي الدقيقة 79، سجل عبد الله السعيد هدف التعادل للزمالك بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ثم سجل السنغالي إبراهيما نداي هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 89 بصناعة من عبد الله السعيد، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 2-1 على سيراميكا.