النيابة تصدر قرارا عاجلا في بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال

في تطورات جديدة بشأن البلاغ الذي تقدمت به الفنانة سمية الخشاب ضد الفنان رامز جلال، قررت النيابة حفظ التحقيقات وإغلاق الملف. 

كانت سمية الخشاب قد اتهمت رامز جلال في بلاغها، الذي يحمل رقم 2796 لسنة 2024 بدائرة العجوزة، بتعريض حياتها وحياة الآخرين للخطر.

في تفاصيل البلاغ، أوضحت سمية الخشاب أنه تم الاتصال بها من قِبل فريق برنامج المقالب الشهير على أساس أنه سيكون برنامج حواري دون أي نوع من المقالب، وأكدوا لها أنهم سيغيرون سياق البرنامج للحوارية فقط.

وبعد الاتفاق، ذهبت سمية لتصوير الحلقة يوم 16 فبراير 2024، حيث استقبلها رامز جلال بشكل طبيعي، لكنه بعد لحظات تركها لتفاجأ بسقوطها في زلاقة أسطوانية تسببت في إصابتها.

وأوضح محامي رامز جلال، أشرف عبدالعزيز، أنه لا يوجد دليل على الاتهامات الموجهة إلى موكله، مؤكداً أن البرنامج لم يتجاوز كونه فكرة مقالب، ولم يحدث أي اعتداء على الضيوف.

وقالت سمية الخشاب إنها لا تزال تخضع للعلاج الطبيعي نتيجة للإصابات التي تعرضت لها بسبب البرنامج، وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها القانونية.

وأضافت أن ما يفعله رامز جلال يعد مؤذياً، حيث تعرض العديد من المشاهير لإصابات بالغة بسببه، وأوضحت أنها عانت كثيراً من الآلام التي تسببت في عدم قدرتها على النوم بشكل طبيعي.