صدمة.. سفاح التجمع يبرئ نفسه وينفي جرائمه أمام المحكمة

استمعت محكمة جنايات القاهرة في التجمع الخامس، إلى أولى جلسات محاكمة المتهم كريم سليم، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع الخامس"، المتهم بقتل ثلاث سيدات.

وبعد انتهاء النيابة العامة من تلاوة أمر الإحالة وطلب توقيع مواد الاتهام، أخرجت المحكمة المتهم من قفص المحكمة ليواجه التهم الموجهة إليه.

عندما سأل القاضي المتهم عن وظيفته، أجاب بأنه يعمل كمدرس لغة إنجليزية، وعن مكان سكنه، أشار إلى التجمع الخامس.

وعندما سُئل عن رأيه في الاتهامات الموجهة إليه، قال "لا معرفش"، نافياً علاقته بالجرائم عندما سُئل عن الضحايا نورة، ورحمة، وأميرة.

وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة، حيث تتهمه النيابة بارتكاب جرائم قتل مقترنة بإحراز الجواهر المخدرة، وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

وخلال التحقيقات، أقر المتهم بأنه كان يتعرف على الفتيات ويصطحبهن إلى مسكنه لممارسة أفعال جنسية وتعاطي المخدرات، ومن ثم يقتلهن تحت تأثير المخدرات ويصور المقاطع باستخدام هاتفه.

في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، تلقت النيابة إخطاراً بالعثور على جثمان سيدة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، وتم تحديد هويتها وهُوية قاتلها الذي اصطحبها إلى مسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية، وقتلها بعد تعاطي المخدرات.

واعترف المتهم بقتل سيدة أخرى بنفس الأسلوب في إبريل الماضي، وألقى جثتها باتجاه محافظة الإسماعيلية، وارتكب جريمة قتل ثالثة وألقى جثة الضحية بطريق 30 يونيو ببورسعيد.

بفحص هاتف المتهم، عُثر على مقاطع فيديو تُظهره وهو يقوم بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثامين المجني عليهن.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، التي لم تثبت حتى الآن تورطه في جرائم قتل أخرى، وتستمر جهات البحث في تحرياتها.