حقيقة تعرض الرئيس الفلسطيني محمود عباس لوعكة صحية

قال قيادي في حركة فتح إن الرئيس محمود عباس يتمتع بصحة جيدة وسيشارك في مؤتمر البحر الميت غدًا، وذلك للرد على الأنباء المتداولة حول تعرضه لوعكة صحية. جاء ذلك وفقًا لقناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل.

وأوضح القيادي في حركة فتح أن الرئيس محمود عباس قد أجرى فحصًا للعيون يوم أمس، ويتواجد حاليًا في مقر إقامته بالبحر الميت استعدادًا للقمة المزمع عقدها هناك.

في الأثناء، تتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي في شن مئات الغارات والقصف المدفعي وارتكاب جرائم في قطاع غزة، مما يؤدي إلى مزيد من الدمار والقتلى والجرحى. الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع ونقص الموارد والمساعدات الإنسانية الملحة يزيد من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

وتستمر طائرات الاحتلال في تدمير المباني السكنية في قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي تنتهجها إسرائيل في عدوانها على القطاع. ولا يزال العديد من الشهداء والجرحى تحت الأنقاض بسبب استمرار القصف وتعقيد الأوضاع الميدانية.

يشهد القطاع أيضًا حالة حصار مشددة وتقييدات على دخول الوقود والمساعدات الحيوية، مما يزيد من الأوضاع الإنسانية الكارثية ويجعل من الصعب إنقاذ الناجين وتقديم المساعدة العاجلة.