تحذير عاجل من شركة تاون جاس بشأن تسريب الغاز بالوراق في هذا الموعد

حذرت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس"، إحدى شركات قطاع البترول، من احتمال تعرض المواطنين لرائحة غاز في منطقة الوراق بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

تحذيرات لأهالي الوراق من التعرض لرائحة غاز محتملة الثلاثاء المقبل

وناشدت الشركة عملاءها بعدم القلق عند الشعور بوجود رائحة الغاز، مؤكدة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان العملاء. وأكدت الشركة أنه لن يتم قطع الغاز عن العملاء.

أعلنت الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه سيتم القيام بأعمال ملء الخزان الرئيسي بمحطة إضافة الرائحة في الوراق.

كيفية التواصل في حالة الطوارئ

وفي حالة وجود أي استفسار، يرجى الاتصال بطوارئ الشركة على مدار الـ 24 ساعة من خلال التليفون الأرضي على الرقم المختصر المخصص لهذا الغرض.

 البترول: إعادة ضخ الغاز لمصانع الأسمدة اعتبارًا من يوم الخميس تدريجياً

وفي سياق آخر، أكد المهندس حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، أنه تم إعادة ضخ إمدادات الغاز لجميع مصانع الأسمدة اعتبارًا من يوم الخميس، مشيرًا إلى أن حجم ما تم ضخه من غاز يمثل نفس مستويات الغاز التي كانت قبل الموجة الحارة الأخيرة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن جميع هذه المصانع تم إعادة ضخ الغاز لها كمادة خام في الصناعة، وأن هذا الإجراء اتخذ بسبب أحمال الشبكة القومية للكهرباء، وحرص الوزارة على استمرارية الإنتاج.