نجم كبير يقترب من الانضمام للمنتخب الأولمبي.. تعرف عليه

يُعتبر محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب المنتخب الوطني المصري، من أقرب اللاعبين المؤهلين للانضمام إلى قائمة المنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 والذي سينطلق الشهر المقبل.

المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي يبحث عن مدافع وجناح وحارس مرمى لاختيارهم ضمن ثلاثة لاعبين في قائمة المنتخب الأولمبي، وقد أصبح تريزيجيه الأقرب لهؤلاء اللاعبين بعد مستوياته المتميزة مع المنتخب الوطني في المباريات الأخيرة، فضلاً عن رغبته في تمثيل مصر في الأولمبياد المقبل.

وقد حقق المنتخب الأولمبي المصري فوزًا بهدف نظيف على نظيره الإيفواري في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي، ضمن الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتمكن مصطفى سعد "ميسي"، صانع ألعاب المنتخب الأولمبي المصري، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة استغلالاً لخطأ من مدافعي المنتخب الإيفواري. وشهدت أحداث المباراة سيطرة كاملة من لاعبي المنتخب الأولمبي المصري وإهدار العديد من الفرص المحققة للتهديف، في ظل غياب تام لمشاركة لاعبي المنتخب الإيفواري في الشوط الأول، قبل أن يدخل الأفيال الشوط الثاني بحماس كبير والعمل على تسجيل هدف التعادل دون جدوى.