كان عاوز يتصور معاه.. شاهد بالفيديو عمرو دياب يصفع شاب على وجهه بالقلم خلال حفل زفاف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا على فيسبوك، مقطع فيديو يظهر الفنان عمرو دياب وهو يصفع أحد معجبيه خلال حفل زفاف.

يُظهر الفيديو لحظة توجه الشاب إلى عمرو دياب لالتقاط صورة سيلفي معه بعد انتهاء فقرته في الحفل، وفجأة يصدم الشاب بصفعة على وجهه من الفنان المعروف بلقب "الهضبة".

تفاوتت ردود الفعل حول هذه الواقعة، حيث اعتبر البعض تصرف عمرو دياب غير مبرر وغير مقبول، في حين رأى آخرون أن هذه كانت ردة فعل طبيعية من نجم يتعرض لمضايقات وتدافع من معجبيه.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من عمرو دياب بشأن هذه الواقعة حتى الآن، ولا تتوفر معلومات كافية لتوضيح الخلفية الكاملة للحادثة وما قد يكون دفعه لاتخاذ تلك الردة الفعل.

ويذكر أن كان الهضبة عمرو دياب، أحيا حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، على نجل رجل الأعمال منصور عامر، وحضر حفل الزفاف العديد من النجوم والفنانين والشخصيات العامة، منهم الفنان أحمد عز، يسرا، نيللي كريم، محمد رمضان، والفنان أحمد سعد والفنانة نسرين أمين والصحفي والإعلامي محمود المملوك والمطرب عمرو دياب الذي أحيا الحفل وغيرهم العديد من النجوم ورجال الأعمال.

كما أحيا عمرو دياب، حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، والمونتير أحمد حافظ، وجاء من أبرز الحضور الفنان عمرو دياب، أحمد عز، نيللي كريم، حسمن الرداد، روجينا، أشرف زكي، مصطفى قمر، منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، حلا شيحة، عمرو يوسف، كندة علوش، وغيرهم من نجوم الفن.