نقابة المهن السينمائية تجبر صناع مسلسل «المداح 3» على تغيير التترات لهذا السبب

كشف المنتج الفني مجدي نور، صدور قرار من نقابة المهن السينمائية بإلزام الشركة المنتجة لمسلسل المداح 3 على وضع اسمه وفريق عمله بشكل لائق على تترات البداية والنهاية.

وكتب مجدي نور في منشور له على صفحته الشخصية عبر «فيس بوك»: «قرار نقابة المهن السينمائية في الشكوى المقدمة مني ضد المنتج إسلام المرسي بخصوص عدم وضع اسمي وفريق إنتاجي بشكل محترم على تترات مسلسل المداح الجزء الثالث».

واستكمل منشوره: «شكر خاص لنقيب المهن السينمائية مسعد فودة والمستشار طارق فودة والشئون القانونية بالنقابة وأعضاء مجلس إدارة النقابة».

ومن جانبها قالت نقابة المهن السينمائية في قرارها: "بعد النظر في المحاضر والشهادات، تبيّن أن المنتج مجدي نور قد قام بتصوير 16 يومًا من أعمال المسلسل المشكو عنه في الشكوى».

واستكمل القرار: «وعليه، يجب على الشركة المنتجة أن تضع اسم المنتج المبدع مجدي نور وفريق عمله بشكل لائق على تترات المسلسل، تقديرًا للجهود التي بذلوها خلال فترة التصوير التي استمرت 16 يومًا».

وأضاف البيان: «بناءً على ذلك، فإن اللجنة تلزم الشركة المشكو في حقها بإجراء تغييرات على تترات المسلسل ووضع اسم المنتج المبدع وفريقه في لوحة خاصة بشكل لائق على تترات بداية ونهاية المسلسل، وفقًا للأسباب المذكورة».