القصة الكاملة للصورة المثيرة لحلا شيحة مع أحمد سعد في زفاف جميلة عوض

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام صورة للفنانة حلا شيحة مع المطرب أحمد سعد، حيث ظهر الاثنان يمسكان بيدي بعضهما. الصورة أثارت جدلاً كبيراً وتكهنات حول وجود علاقة حب تجمعهما.

التقطت حلا شيحة هذه الصورة مع أحمد سعد خلال حفل زفاف الفنانة جميلة عوض الذي أُقيم مساء أمس في محكي القلعة. أحمد سعد أحيا الحفل والتقط العديد من الصور التذكارية مع الحضور، ومن بينهم حلا شيحة.

تعليق حلا شيحة المثير للجدل

نشرت حلا شيحة تعليقاً عبر حسابها على إنستجرام من خلال خاصية الاستوري، أثار الجدل في الوسط الفني. كتبت حلا: "وسط القرف اللي بقينا فيه أكيد فيه أمل، لأن مصر بلد الفن يمكن يوم يرجع فنه تاني لما النفاق يختفي.. حب المهنة دي بجد مش أي حد يفهمه إلا الفنان الحقيقي، مش العك اللي بقي في كل مكان."

إطلالة حلا شيحة

نشرت حلا شيحة صورة جديدة لها بإطلالة كاجوال عبر إنستجرام، مرتدية سويت شيرت باللون الموف الفاتح، وظهرت بشعرها البني القصير المنسدل بطريقة الكيرلي. من الناحية الجمالية، اعتمدت على وضع لمسات بسيطة من الماكياج واختارت أحمر شفاه باللون البينك اللامع.

آخر أعمال حلا شيحة

آخر أعمال حلا شيحة كان مسلسل "إمبراطورية م"، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته. يتصاعد الأحداث عندما يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، ليكتشف في النهاية أن الذي يتم اختياره هو نفسه. المسلسل من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوي مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

صورة عن حفل زفاف جميلة عوضحفل زفاف جميلة عوض