تفاصيل إصابة إمام عاشور مع المنتخب أمس.. إبراهيم حسن يكشفها

أعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول، تفاصيل إصابة إمام عاشور، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، خلال مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026.

وصرّح إبراهيم حسن أن إمام عاشور شعر بإجهاد في العضلة الضامة، وسيكون جاهزًا لمباراة غينيا المقبلة بعد العمليات الاستشفائية التي سيخضع لها.

كما أشار إلى أن المباراة بدأت بشكل جيد، وتم تسجيل هدفين، وكان بإمكان المنتخب تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن تراجع الأداء جاء بسبب اطمئنان اللاعبين للنتيجة.

وأعرب عن سعادته بتحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو، وأكد أنهم استحقوا الحصول على ركلة جزاء، وأشار إلى أن المباراة كانت صعبة والفوز فيها مهم، لكنه أكد أن مشوار التصفيات طويل والفوز في مباراة غينيا بيساو المقبلة لن يضمن لهم التأهل لكأس العالم.

وفي نهاية التصريحات، شكر إبراهيم حسن جمهور مصر على الحضور القوي والدعم الكبير في مباراة بوركينا، وأعرب عن أمنيته بحضورهم الدائم في مباريات المنتخب.

يحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 9 نقاط، جمعها من ثلاث مباريات. وتمكن من تحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.