قرار عاجل من المترو بشأن خطة استقبال جماهير مباراة مصر وبوركينا فاسو

وضعت الشركة المشغلة للخط الثالث للمترو، خطتها الرسمية لاستقبال جماهير المنتخب الوطني، خلال الذهاب إلى ستاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة مصر وبوركينا فاسو، والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 استعدادات المترو لاستقبال جماهير مباراة مصر وبوركينا فاسو

أعلنت شركة "آي إيه تي بي ديف للنقل كايرو" الفرنسية المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، إضافة ساعة إلى مواعيد العمل بمحطات الخط الأخضر اليوم الخميس، تزامنًا مع انطلاق مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في ستاد القاهرة الدولي.

وأوضحت الشركة أنه سيتم توفير قطار كل 4 دقائق ونصف، على طول محطات الخط الثالث الأخضر، إضافة إلى زيادة ساعة إضافية لتشغيل القطارات مساءً، لينتهي العمل عند الساعة الواحدة صباحًا، بدلاً من الثانية عشرة منتصف الليل.

كما أشارت الشركة إلى أنه فيما يتعلق بالقادمين من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج إلى محطة الكيت كات، فإن الوقت المخصص بين كل قطار والآخر سيكون 9 دقائق. وأكدت أنه سيتم توفير فريق خدمة العملاء في المحطات لاستقبال الجمهور بترتيبات خاصة لتسهيل حركتهم ودخولهم وخروجهم من المباراة.

 مباراة مصر وبوركينا فاسو

يستقبل منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره منتخب بوركينا فاسو، مساء اليوم الخميس، في واحدة من مباريات دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

وأعلن "كاف" أن موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 سيكون في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.