هيأثر على صحة الإنسان.. تحذير من العالم الهولندي بشأن حدث يقع خلال ساعات

حذَّر العالم الهولندي عبر حسابه على منصة "إكس" من ظاهرة "هندسة الكواكب الحرجة" التي شهدها الفضاء مؤخراً، والتي قد تؤثر على بعض الأشخاص متمثلة في صداع خفيف، دوخة، وطنين في الأذن.

أتى هذا التحذير بعد حديثه عن اقترانين يشملان عطارد والزهرة خلال الساعات الماضية، مما قد يؤدي إلى نشاط زلزالي كبير في الفترة ما بين 6 و8 يونيو، عقب ظهور القمر الجديد في يوم 6 يونيو.

تأثير هندسة الكواكب على الإنسان

أوضح العالم الهولندي في تغريدة على منصة "إكس" أن "هندسة الكواكب" التي تمت مناقشتها في أحدث فيديو للتنبؤات يمكن أن تسبب الصداع الخفيف، الدوخة، وطنين الأذن، بالقرب من وقت تلك الهندسة الفضائية. وأشار إلى أن هذه الاقترانات الكوكبية تم ذكرها في نشرته الفلكية السابقة.

توقع زلزال قوي خلال الأيام المقبلة

أكَّد العالم الهولندي أن من المحتمل حدوث زلزال كبير خلال الفترة من الآن وحتى 11 يونيو، بسبب اقترانين: الأول يشمل الأرض، عطارد، والمشتري، والثاني يشمل الزهرة، الشمس، والأرض ويحدثان بفارق أقل من 5 ساعات. لم يحدد العالم مكان وقوع الزلزال لكنه أشار إلى أن علينا أن نكون في حالة تأهب قصوى.

توقع العالم الهولندي أن قوة الزلزال قد تصل إلى حدود 7 درجات على مقياس ريختر، وأكد أن الفترة من 6 إلى 8 يونيو هي الأكثر احتمالاً لحدوث النشاط الزلزالي.