خلال أيام.. زلزال مدمر يحدث والعالم الهولندي يثير الجدل من جديد بتوقعاته

لا يزال العالم الهولندي فرانك هوجربيتس يفاجئ الجميع بتنبؤاته المستمرة بشأن حدوث الزلازل والهزات الأرضية، إلا أن هذه المرة كانت مختلفة تمامًا، إذ حذر من أعراض قد يشعر بها البعض ويظنها عادية.

ظاهرة هندسة الكواكب

ظهر هوجربيتس عبر حسابه على منصة "إكس" محذرًا من ظاهرة هندسة الكواكب الحرجة التي شهدها الفضاء، وأشار إلى أن هذه الظاهرة قد تؤثر على بعض الأشخاص من خلال أعراض مثل صداع خفيف، دوخة، وطنين في الأذن.

وأشار إلى أن هذا التحذير جاء بعد حديثه عن اقترانين يشملان عطارد والزهرة خلال الساعات الماضية، مما قد يؤدي إلى نشاط زلزالي كبير، يُحتمل أن يحدث في الفترة ما بين 6 و8 يونيو، بعد ظهور القمر الجديد في 6 يونيو.

تأثير هندسة الكواكب على الإنسان

وأوضح هوجربيتس في تغريدة عبر منصة "إكس" أن هندسة الكواكب، كما تمت مناقشتها في أحدث فيديو لتنبؤاته، يمكن أن تسبب صداعًا خفيفًا، دوخة، وطنين في الأذن بالقرب من وقت تلك الهندسة الفضائية. وأشار إلى أن هذه الاقترانات الكوكبية تم ذكرها في نشرته الفلكية السابقة.

توقع زلزال قوي خلال الأيام المقبلة

وأكد هوجربيتس أنه من المحتمل حدوث زلزال كبير خلال الفترة من 6 إلى 11 يونيو، بسبب اقترانين: الأول بين الأرض وعطارد والمشتري، والثاني بين الزهرة والشمس والأرض، حيث يحدثان بفارق زمني يقل عن 5 ساعات. وأكد على ضرورة أن يكون الجميع في حالة تأهب قصوى.

وتوقع هوجربيتس حدوث هزة أرضية كبيرة بقوة تصل إلى 7 درجات على مقياس ريختر، موضحًا أن الفترة من 6 إلى 8 يونيو هي الأكثر احتمالية لحدوث هذا الزلزال.