خبر سار للجماهير من داخل معسكر منتخب مصر

شارك أحمد فتوح، الظهير الأيسر لمنتخب مصر، في تدريبات الكرة صباح اليوم الأحد، مما يشير إلى اقترابه من المشاركة في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام بوركينا فاسو يوم الخميس المقبل.

وكان أحمد فتوح قد انضم للتدريبات الجماعية لمنتخب مصر بعد تعافيه من إصابة في العضلة الأمامية التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

ويشارك في معسكر منتخب مصر 26 لاعباً، وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، محمد شريف، ومحمد صلاح.

انضم 24 لاعباً إلى معسكر منتخب مصر يوم الثلاثاء الماضي، وشهد المران التالي يوم الأربعاء خضوع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي، بينما شارك محمد شريف مهاجم الخليج السعودي في التدريبات، وانضم محمد صلاح اليوم.

يأتي هذا ضمن الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر إقامتهما يومي 6 و10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.