بعد بكاء رونالدو.. ماذا قدم مع النصر السعودي؟

تعاطف عدد كبير من الجمهور مع نجم البرتغال كريستيانو رونالدو بعدما تعثر مع فريق النصر في الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمس أمام الهلال، لا سيما مع دخوله في نوبة من البكاء الشديد عقب انتهاء المباراة.

ومنذ انضمامه إلى النصر في يناير 2023 بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، لم ينجح رونالدو في تحقيق أي لقب مع الفريق. يعود آخر تتويج لرونالدو بلقب رسمي إلى 19 مايو 2021، عندما فاز بكأس إيطاليا مع يوفنتوس بعد الفوز 2-1 على أتالانتا في النهائي.

بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد، لم ينجح رونالدو في تحقيق أي من الألقاب المحلية أو القارية مع الفريق، بما في ذلك الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، والدوري الأوروبي.

مع النصر، فقد رونالدو العديد من الألقاب، أبرزها الدوري السعودي مرتين، دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى كأس السوبر المحلي.

على صعيد المنتخب البرتغالي، لم يتمكن رونالدو من تحقيق النجاح في كأس العالم 2022 في قطر بعد يورو 2021، وكذلك دوري الأمم الأوروبية في العام الماضي.

خلال هذه الفترة، لم يحقق رونالدو سوى لقب ودي واحد، وهو كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) في أغسطس 2023، بعد فوز النصر على الهلال 2-1 في المباراة النهائية.