محمد عبد المنعم يوجه رسالة عاجلة لـ جماهير الأهلي

وجه محمد عبد المنعم، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة شكر لجماهير القلعة الحمراء على دعمهم المتواصل ومساندتهم للفريق حتى توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي.

ونشر محمد عبد المنعم مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام يظهر فيه احتفاله مع الجماهير بالفوز بلقب أفريقيا بعد التغلب على الترجي التونسي، وعلق عليه قائلاً: "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

في سياق آخر، ينتظر النادي الأهلي وصول عرض رسمي من أحد الأندية الأوروبية لضم محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب تقديم عرض رسمي للنظر فيه واتخاذ القرار المناسب له وللنادي.

وأكد مصدر في النادي الأهلي أن عبد المنعم أبلغ مسئولي النادي مؤخراً أن هناك عدة أندية أوروبية تتابعه منذ فترة وتستعد لتقديم عروض رسمية للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي طلبت من عبد المنعم إحضار عرض مناسب ورسمي لمناقشته داخل لجنة التخطيط، ومع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأضاف أن اللاعب تلقى تأكيدات من وكيل أعماله برغبة أندية تتصدر مراكز متقدمة في دوريات كبرى مثل ألمانيا وفرنسا وإسبانيا في التعاقد معه الموسم المقبل.

كما أشار المصدر إلى أن محمد عبد المنعم، البالغ من العمر 25 عاماً، يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي وهو في سن صغيرة لتحقيق نجاحات في هذا المجال.

وأوضح أن مسئولي الأهلي أكدوا له أنهم لن يقفوا عائقاً في طريق احترافه، وأنه في حال وصول عرض مناسب سيتم الموافقة عليه، كما حدث مع لاعبين سابقين بالفريق مثل محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي ورامي ربيعة ومحمد شريف وحمدي فتحي.