أنا مش مسامحك.. أول تعليق من سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

خرج السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، مصطفى، للحديث لأول مرة عقب إخلاء سبيله، حيث يروي تفاصيل الحادث ويصف تعرضه للظلم من قبل الفنانة، نافياً تعرضه لها بأي أذى.

في مقطع فيديو مع المستشار علي فايز، المحامي المتطوع للدفاع عنه، قال مصطفى إن الحادث وقع منذ حوالي أسبوع قرابة الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا عندما تلقى طلبًا من شخص يدعى "جلال" للذهاب إلى مدينتي بعد عودته من الشيخ زايد. توجه إلى الموقع المحدد وشاهد العميلة التي كانت سيدة، فتأكد من طلبها للسيارة، وعندما أكدت له أنها العميلة، أقلها واتجه إلى المكان المحدد.

أوضح مصطفى أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين، وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة، نفد منه الغاز، فانتقلت السيارة تلقائيًا للعمل على "طلمبة البنزين"، مما استدعى إيقاف السيارة لاستعادة العمل. استأذن العميلة في التوقف، فوافقت.

أثناء التوقف، شعر مصطفى بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصةً أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات متقاربة. استغل توقف السيارة ونزول العميلة لقضاء حاجته بسرعة خلف "شنطة العربية". لكنه فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة. حاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ، فابتعد عنها لبضع أمتار لقضاء حاجته.

بعد انتهاء مصطفى من قضاء حاجته، عاد ليؤكد لها عدم نيته في إيذائها وأنه مريض. علم أنها اتصلت بأحد الأشخاص ليقلها، وطلبت منه إنزال حقائبها من السيارة. انتظر بجانبها لدقائق حتى حضر من يقلها، ثم تحرك بالسيارة خوفًا من التعرض للاعتداء.

في ختام حديثه، وجه مصطفى رسالة إلى الفنانة هلا السعيد قائلاً: "ربنا يسامحك أنا مش مسامحك. أنا اتبهدلت في الحجز وما عملتش حاجة وحياتي اتدمرت. مبقاش معايا جنيه، وأخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها".

في المقابل، كشفت هلا السعيد عن تعرضها للتحرش من السائق. وأكدت أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته يوقف السيارة في طريق عام ويخلع بعض ملابسه، وبرر موقفه بأنه مريض يعاني من مرض السكر. نشرت هلا فيديو عبر حسابها على إنستجرام،