وفاة إحدى ضحايا حادث الفنان عباس أبو الحسن.. هل يكون السجن مصيره؟

كشف مصدر أمني عن تطورات الحالة الصحية لمصابي حادث التصادم الذي تورط فيه الفنان عباس أبو الحسن. 

وأفاد المصدر بوفاة إحدى السيدتين، وتدعى "حسنة"، داخل المستشفى بعد تعرضها لارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، بينما السيدة الأخرى في حالة صحية حرجة.

تفاصيل الحادث وإجراءات التحقيق

قررت النيابة العامة في الجيزة إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس السيدتين بسيارته في منطقة الشيخ زايد.

 فحص السيارة وتفريغ الكاميرات

قامت النيابة العامة بالجيزة بانتداب مهندس من الإدارة العامة للمرور لفحص سيارة الفنان عباس أبو الحسن وإعداد تقرير فني يحدد أسباب الحادث. 

كما باشرت النيابة التحقيقات في الحادث وطلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، والتحفظ على السيارة، وتفريغ كاميرات المرور المتواجدة في مكان الحادث بالمحور المركزي، والاستماع لأقوال الفنان حول الحادث.

 الحالة الصحية للمصابين

كشفت التحريات عن الحالة الصحية للمصابين، حيث تبين إصابة سيدتين بارتجاج في المخ وكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد، وهما في حالة صحية خطرة داخل المستشفى. 

الضحيتان هما "منال ص" 57 عامًا، التي تعاني من ارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وحالة حرجة، و"حسنة. ح" التي توفيت نتيجة إصابتها في الرأس وكسور أخرى.

أقوال الفنان عباس أبو الحسن

استمعت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى أقوال الفنان عباس أبو الحسن، حيث أفاد بأنه كان يقود سيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد وفوجئ بوجود السيدتين أمامه ولم يتمكن من إيقاف السيارة، ما أدى إلى اصطدامه بهما.

 أكد أبو الحسن أنه نزل من السيارة وحاول مساعدتهما وطلب الإسعاف، وأضاف أنه أصيب في رجله اليمنى خلال محاولته الإنقاذ، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

 إصابة عباس أبو الحسن

تعرض الفنان عباس أبو الحسن لإصابة بقطع في وتر خلال محاولته إنقاذ السيدتين، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، ثم غادر المستشفى على كرسي متحرك بصحبة الأجهزة الأمنية إلى قسم شرطة الشيخ زايد لاستكمال الإجراءات القانونية.

 كاميرات المراقبة

تقوم الأجهزة الأمنية في الجيزة بفحص كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث، والاستماع إلى أقوال شهود العيان على الواقعة، بالإضافة إلى الاستعلام عن الحالة الصحية للفنان عباس أبو الحسن الذي تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.