عاجل.. انضمام محترف لمعسكر منتخب مصر الآن│ من هو؟

انضم محمد شريف، لاعب منتخب مصر، إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقررتين يومي 6 و10 يونيو المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

انضم شريف إلى قائمة المنتخب التي تضم 24 لاعبًا، هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، وأحمد أمين أوفا.

أخطر الاتحاد البوركينابي لكرة القدم نظيره المصري بموعد وصول منتخب بوركينا فاسو إلى القاهرة لمواجهة الفراعنة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

ومن المقرر أن يصل منتخب بوركينا فاسو يوم 4 يونيو، حيث سيجري تدريباته يومي 4 و5 قبل مواجهة المنتخب الوطني يوم 6، ومن ثم سيعود إلى بلاده استعدادًا للجولة الرابعة.

وتقع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن المجموعة الأولى في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات مصر، جيبوتي، وسيراليون.

وحقق المنتخب المصري الفوز في أول جولتين من التصفيات، حيث انتصر على جيبوتي بستة أهداف دون مقابل، وعلى سيراليون بهدفين دون مقابل.